أخبار

بنك الراجحي .. طريقة تفعيل حساب الراجحي المجمد

بنك الراجحي ، يعتبر بنك الراجحي من المصارف القديمة داخل المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر رمز الامان والمصداقية لعدد كبير من العملاء، ولكن توجد مشكلة في جميع المصارف ومنها مصرف الراجحي وهي تجميد الحساب في الراجحي، حيث يقوم البنك بتجميد حسابات عدد من العملاء لأسباب تتعلق به، او في حال عدم وصول مبالغ مالية على الحساب يتم تجميده، ويلجأ العميل للبحث عن طرق لتفعيل حساب الراجحي المجمد، نقدم لكم خلال المقال طريقة تنشيط حساب مصرف الراجحي المجمد.

أسباب تجميد الحساب في بنك الراجحي

يتساءل عدد من العملاء الذين واجهتهم مشكلة تجميد الحساب في بنك الراجحي عن الاسباب التي ادت إلى تجميد الحساب، ومن ضمن الاسباب، عدم وصول أموال إلى حساب الشخص في مصرف الراجحي، فيعمل البنك على اتخاذ قرار بتجميده، كما انه في حال تواجد ديون للشخص في البنك على العميل يقرر الراجحي تجميد الحساب، كما انه من الممكن ان يقوم الراجحي بتجميد الحساب لمخالفات تقع على كاهل العميل يرتكبها بحق البنك،

 طريقة تفعيل حساب الراجحي المجمد

يجب على العميل أن يتوجه إلى احد فروع بنك الراجحي لتفعيل حسابه المجمد ، من اجل معرفة الاسباب التي دفعت الراجحي إلى تجميد الحساب، كما انه يطلب من الشخص في خدمة العملاء باعادة فتح الحساب، ويكمن ان تتضمن العملية تحديث بيانات العميل في مصرف الراجحي دون الحاجة إلى دفع مبالغ مالية.

تفعيل حساب الراجحي المجمد

شروط فتح حساب في بنك الراجحي

يجب على العميل الراغب بفتح حساب في مصرف الراجحي ان يعمل على ادراج بياناته من قبل الموظف عبر الشبكة العنكبوتية.

  • ان يبلغ العميل 18 عاماً وأكثر.
  • أن يكون مقيم داخل المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية.
  • ان يطلع على الشروط ويوافق عليها من اجل فتح حساب في مصرف الراجحي.

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي

  • يختار العميل فرع بنك الراجحي القرب لمكان اقامته داخل المملكة العربية السعودية.
  • يعمل على تقديم الطلب بشكل الكتروني، بعدما قام بعملية تسجيل بياناته الشخصية.
  • الان يقوم البنك بارسال رسالة نصية إلى الهاتف المحمول المدرج رقمه في البيانات للتأكيد للعميل انه قام بفتح حساب له.
  • بعد مرور 30 يوم على فتح حساب في الراجحي، يحب على العميل زيارة فرع الراجحي للتمتع بخدمات البنك المتنوعة والمميزة والتي تلبي احتياجات الجمهور.

مصرف الراجحي

يشار إلى ان مصرف الراجحي من المصارف القديمة والعريقة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تم تأسيسه في العام 1957، ويوجد المقر الأساسي والرئيسي له في العاصمة السعودية الرياض، وتتنوع فروعه في مختلف ارجاء المملكة، ويوجد فروع خاصة للرجال والسيدات.

فروع الراجحي في المملكة للسيدات

من اهم ما يميز فرع الراجحي انه أسس لفرع خاص للسيدات، وآخر للرجال، ومن فروع الراجحي للسيدات فرع الروضة في الرياض، فرع طريق الأمير نايف في مدينة الدمام، فرع رياض الخبراء النسائي في رياض الخبراء، ساجر النسائي في ساجر.

خدمات بنك الراجحي

يقم مصرف الراجحي مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجات العميل، ومنها:  خدمة تحويل أمواله بسهولة و أمان عن طريق الإنترنت، إصدار كشف حساب شهري لحسابه، بالإضافة إلى خدمة صناديق الأمانات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات التي يسعى الراجحي لتقديمها.

 

السابق
ممثلين مسلسل الغراب Kuzgun وعدد حلقات مسلسل الغراب ويكيبيديا
التالي
تفسير رؤية التاج في المنام للعزباء والمطلقة والمتزوجة التاج لابن سيرين

اترك تعليقاً