تقنية

فودافون 2020 ..طريقة معرفة الرصيد المستلف من فودافون

الرصيد المستلف من فودافون ، تعتبر شركة فودافون في مصر من أضخم الشركات التي تقدم خدمات للهاتف المحمول، حيث تقدم للمستخدم مجموعة كبيرة من العروض والخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات المواطن في مصر، حيث حظيت فودافون على اعجاب عدد كبير من العملاء وأصبحت شركة منافسة، كما أنها أتاحت خدمة معرفة الرصيد المستلف من فودافون 2020.

كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون

يتم معرفة كود الرصيد المستلف من فودافون من خلال الرقم 868 ، حيث تعتبر خدمة الرصيد المستلف عبر فودافون من الخدمات المهمة لدى العملاء، حيث يتساءل العميل عن الطريقة الصحية لمعرفة كود الرصيد المستلف ، ويمكن معرفته عن طريق الاتصال بالرقم المذكور أعلاه، وثم الاستماع إلى الرسالة الصوتية واتباع الخطوات بالتفصيل حتى تحصل على ما تريده من الرصيد المستلف من خلال فودافون.

كود معرفة المبلغ المستلف من فودافون

أتاحت فودافون كود معرفة المبلغ المستلف عبر الاتصال على *868*1# ، ومن خلاله تتيح للعملاء معرفة المبلغ المستلف من فودافون ، وجاءت هذه العملية لتوفير الكثير من الوقت والجهد لدى العميل ، حيث يمكن الاتصال بكل أريحية بالكود المذكور أعلاه ويتم من خلاله توجيهك عبر رسالة صوتية يتم توضيح من خلالها الرصيف المستلف من فودافون.

معرفة المبلغ المستلف خدمة العملاء

أتاحت فودافون عبر خدمة العملاء خدمة الاتصال على 888 ، حيث يتم الاتصال من لخاله بشكل مباشر مع خدمة العملاء ويجيب على التساؤلات  لمعرفة قيمة الرصيد الذي استلفه بالخط الخاص به، ويشار إلى أن خدمة العملاء حظيت على اهتمام وشعبية كبيرة لدى العملاء في مصر كونها تقدم لهم أبرز وأهم الخدمات التي تلبي احتياجاتهم.

معرفة سلف فودافون

وفرت شركة فودافون 2020 رقم خاص وهو 16888 يتم من خلاله التواصل مع الشركة لمعرفة قيمة المبلغ المستلف ، وذلك من خلال الاتصال على الرقم من خلال التليفون الأرضي واتباع الارشادات التي يتم توجيهها من خلال رسالة صوتية مسجلة، وقد حظيت على اهتمام العملاء هذه الخدمة.

طلب استلاف رصيد من فودافون

تقدم الشركة خدمة طلب استلاف رصيد من فودافون عن طريق الاتصال عبر *3# ، تحت اسم “سلفني شكرا” ، وتتيح هذه الخدمة امكانية تزويدك برصيد في حال تعذر عليك الحصول على رصيد في الحالات الطارئة، ولاقت هذه الخدمة الكثير من الدعم والتأييد.

خدمة سلفني شكرا من فودافون

تقدم فودافون خدمة سلفني شكراً للملايين من العملاء في مصر، كما وتعتبر واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث يمكن لأي شخص الاستعانة بخدمة سلفني شكراً في حال نفاذ رصيده من الوحدات ، ويمكن استخدامها من خلال كود *3# والاتصال بشكل مباشر، وخلال ثواني معدودة سيتم تنفيذ طلبك وتحصل على ما تريد.

شروط خدمة سلفني شكرا فودافون

  • يجب على العميل أن يحمل خط فودافون  لمدة عام.
  • أن تزيد مدة اشتراك العميل في كارت فودافون المدفوع عن شهرين.
  • يستخدم العميل قيمة عشر جنيهات رصيد.

من خلال هذه المعلومات نكون قد قدمنا لكم كل ما يتعلق بخدمات شركة فودافون ، وآلية معرفة الرصيد المستلف من الشركة، وكود الاستلاف، والعديد من الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية لعام 2020 إلى عملائها.

السابق
تردد قناة بوكس موفيز 2020 الجديد نايل سات Box Movies
التالي
تعرف على اسعار كونتكت كار للسيارات الجديدة والمستعملة 2020_ 2021

اترك تعليقاً