مسلسلات

قصة مسلسل دانتيل سيرين عبد النور رمضان 2020

قصة مسلسل دانتيل سيرين عبد النور ، تتحدث  قصة مسلسل دانتيل بمشاركة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والنجم السوري محمود نصر والتي يتم عرضها ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2020، عن قصة حب حدثت خلال حقبة الخمسينات، حيث يقع أحد أصحاب بيوت الأزياء في غرام فتاة خياطة تعمل لديه، وتتشابك الاحداث في دانتيل ويشار إلى أن المخرج المثنى صبح، بذل مجهوداً كبيراً للخروج بقصة دانتيل في رمضان 2020.

قصة مسلسل دانتيل 2020

تُعد قصة مسلسل دانتيل من المسلسلات السورية التي تعود لفترة الخمسينيات، حيث يتألق محمود نصر وسيرين عبدالنور في تقمص الأدوار، ويشار إلى أن قصة مسلسل دانتيل تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع محمود نصر في حب سيرين عبدالنور الفتاة الخياطة لديه، ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بعدد كبير من المشاهدات، كما أنه يضمن مجموعة ممثلين متميزين، ومن ضمن الممثلين الذين ساهموا بدور البطولة ونجاح قصة دانتيل محمود نصر وسيرين عبد النور.

 

View this post on Instagram

 

لا سُلطة لَنَا على قُلوبنا هي تنبض لمن أرادت ، ومتى ما أرادت ، وكَيفما أرادت ، بعضهم ينبض القلب له ، وبعضهم ينبض القلب به ، وبعضهم هم نبض القلوب 💞 . . #سلطان_الليل_ديب #إيف #جنية_الحب 🧚❤ ناطرين هل ثنائية برمضان مرة تانية طّل علينا وتنورلنا الشاشة 🍃🍂🌺 . . @mahmoudnsr 🌷 . . . . . #محمود_نصر_الندم #محمود_نصر_تميز_إبداع #محمود_نصر_دانا_مارديني #محمود_نصر_الإنسان_الفنان_الراقي_المتكامل #محمود_نصر_الإبداع_التميز_الصدق #محمود_نصر_بيجمعنا #محمود_نصر_يوسف #محمود_نصر_عروه #محمود_نصر_عماد #محمود_نصر #محمود_نصر_الأخوة #محمود_نصر_إبداع #محمود_نصر_ديب #ممالك_النار #دانتيل #مسلسل_دانتيل #رمضان_٢٠٢٠ #محمود_نصر🌷 #mahmoudnsr #actor #lebanon #syria #kuwait #اكسبلور #لبنان #السعودية #الامرات #mahmoudnsr.fanss

A post shared by ♡محمود♡ (@mahmoudnsr.fanss) on

أبطال مسلسل دانتيل

يتألق محمود نصر عبر قصة مسلسل دانتيل ضمن مسلسلات رمضان 2020 ، بمشاركة نجوم الدراما اللبنانية والسورية ، حيث يشارك في قصة دانتيل رمضان 2020 عدد من النجوم ، ومنهم سارة أبي كنعان  سلوم حداد  وسام فارس  نقولا دانيال، ويعتبر ضمن مسلسلات رمضان السورية 2020 ، ويشار إلى أن العمل من انتاج شركة “إيغل فيلمز” لصاحبها المنتج جمال سنان، ضمن مسلسلات رمضان 2020.

اقرأ أيضاً: قائمة مسلسلات رمضان 2020

قصة مسلسل دانتيل سيرين عبد النور

تألقت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور في مسلسل دانتيل 2020 برفقة النجم محمود نصر، حيث ظهرت بكامل رقتها  واطلالتها الأنيقة ضمن مسلسلات رمضان 2020، ويشار إلى أن سيرين عبد النور تحظى على عدد كبير من المتابعين، سيما وأنها تتفاعل مع جمهورها عبر حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد عرض مسلسل دانتيل رمضان 2020

يتم عرض قصة مسلسل دانتيل ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2020، حيث ينتظر عشاق المسلسلات الرومانسية  بشغف متابعة قصة مسلسل دانتيل التي تجمع سيرين عبد النور ومحمود نصر ، حيث كشف أبطال دانتيل عن كواليس المسلسل ضمن صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويشار إلى أن قصة مسلسل دانتيل يتم عرضها ابتداء من شهر رمضان المبارك لعام 2020.

السابق
قائمة مسلسلات رمضان 2020
التالي
قصة مسلسل أولاد آدم ماغي بوغصن رمضان 2020

اترك تعليقاً