مسلسلات

قصة مسلسل الأمير الأحمر تيم حسن رمضان 2020

قصة مسلسل الأمير الأحمر تيم حسن ، تتحدث  قصة مسلسل الأمير الأحمر لتيم حسن 2020، بمشاركة مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان للعام 2018، حيث  تدور قصة مسلسل الامير الاحمر حول قضية إنسانية مهمة على صعيد المواطن العربي،  ويشار إلى أن تيم حسن سيجسّد في المسلسل شخصية تاريخية من سبعينيات القرن الماضي، للقيادي والمناضل الفلسطيني أبو حسن سلامة، والذي كان الزوج السابق لملكة جمال الكون جورجينا رزق.

قصة مسلسل الأمير الأحمر 2020

تُعد قصة مسلسل الأمير الاحمر من المسلسلات التاريخية التي تتشابك فيها الاحداث حيث سيجسد تيم حسن شخصية قيادي تاريخه حافل بالنضال، كما يتألق تيم حسن في تقديم الدور خلال رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل الأمير الاحمر  تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع أبطال المسلسل في صراعات، ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بعدد كبير من المشاهدات، ومن ضمن الممثلين الذين ساهموا بدور البطولة ونجاح قصة مسلسل الأمير الأحمر ملكة جمال لبنان مايا رعيدي التي تجسد دور ملكة جمال الكون.

أبطال مسلسل الأمير الأحمر

يتألق كل من تيم حسن ومايا رعيدي عبر قصة مسلسل الامير الأحمر ضمن مسلسلات رمضان 2020 ، بمشاركة نجوم الدراما اللبنانية والسورية ، حيث يشارك في مسلسل الامير الاحمر ضمن مسلسلات رمضان 2020 عدد من النجوم ، ويشار إلى أن المسلسل يتكون من 15 حلقة من انتاج شركة الصباح إخوان وإخراج سامر البرقاوي، ومن كتابة حسن سامي يوسف.

 

View this post on Instagram

 

… ‏مسلسل الأمير الأحمر، تيم حسن​ بشخصية تاريخية تعود، إلى سبعينات القرن الماضي، وهو القيادي والمناضل الفلسطيني . أبو حسن سلامة ملكة جمال لبنان ​مايا رعيدي​ تخضع حاليا لتداريب وكاستينغ لاداء دور الشخصية النسائية بالمسلسل نظرا لشبهها بملكة جمال الكون جورجينا رزق التي تزوج أبو حسن منها… ‏وسيتم اطلاق مسلسل الأمير الأحمر والاعلان عنه بالاضافة، الى عملين . آخرين في دبي بحدث ضخم في منتصف الشهر الحالي حسب ما علم موقع الفن . . /شو رأيكم؟!!/ . … . . … .. #تيم_حسن #الأمير_الأحمر

A post shared by ☄️Ay10.11.92☄️ (@ayaah.sy) on

قصة مسلسل الأمير الأحمر تيم حسن

يطل النجم السوري تيم حسن في الامير الاحمر ضمن مسلسلات رمضان 2020، حيث يقوم بدور البطولة ويجسد شخصية أبو حسن سلامة، ويشار إلى أن مسلسل الأمير الأحمر حقق عدد كبير من المشاهدات فور بث البرومو الخاص به ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2020، ومن المتوقع أن يحظى المسلسل نسب مشاهدات عالية ضمن قائمة مسلسلات رمضان لعام 2020.

موعد عرض مسلسل الأمير الأحمر رمضان 2020

يتم عرض قصة مسلسل  الامير الاحمر ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2020، حيث ينتظر عشاق المسلسلات التاريخية النضالية  بشغف متابعة قصة مسلسل الامير الأحمر التي تجمع ما بين تيم حسن ومايا رعيدي ، حيث كشف أبطال الأمير الاحمر عن كواليس المسلسل ضمن صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويشار إلى أن قصة مسلسل الامير الاحمر يتم عرضها ابتداء من شهر رمضان المبارك لعام 2020.

السابق
قصة مسلسل أولاد آدم ماغي بوغصن رمضان 2020
التالي
قصة مسلسل البرنس لمحمد رمضان في رمضان 2020

اترك تعليقاً