مسلسلات

قصة مسلسل أولاد آدم ماغي بوغصن رمضان 2020

قصة مسلسل أولاد آدم ماغي بوغصن ، تتحدث  قصة مسلسل أولاد آدم 2020 بمشاركة النجمة اللبنانية ماغي بوغصن  والنجم السوري مكسيم خليل، واللبنانية دانيلا رحمة والسوري قيس الشيخ نجيب، حيث تتقاطع الثنائيتين في حدث مهم، يؤثر بشكل مباشر على الحياة الشخصية لأبطال اولاد ادم 2020، حيث يتم عرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني في قائمة مسلسلات رمضان 2020.

قصة مسلسل أولاد آدم 2020

تُعد قصة مسلسل أولاد آدم من المسلسلات الدرامية التي تتشابك فيها الاحداث ما بين شخصيات أبطال المسلسل ماغي بوغصن ومكسيم خليل، ودانيلا رحمة وققيس الشيخ نجيب، حيث يتألق كل من الثنائي في تقديم الأدوار خلال رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل أولاد آدم 2020  تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع أبطال المسلسل في صراعات، ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بعدد كبير من المشاهدات، كما أنه يضمن مجموعة ممثلين متميزين، ومن ضمن الممثلين الذين ساهموا بدور البطولة ونجاح قصة اولاد ادم ماغي بوغصن مكسيم، دانيلا رحم قيس الشيخ نجيب.

أبطال مسلسل أولاد آدم

يتألق كل من مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب، مع الممثلتين اللبنانيتين ماغي بوغصن، ودانيلا رحمة عبر قصة مسلسل اولاد آدم ضمن مسلسلات رمضان 2020 ، بمشاركة نجوم الدراما اللبنانية والسورية ، حيث يشارك في قصة اولاد ادم في رمضان 2020 عدد من النجوم ،كما أن العمل من تأليف رامي كوسا، وإخراج الليث حجو، ويشار إلى أنه المسلسل الوحيد والمنفرد ضمن قائمة إنتاجات الشركة اللبنانية “إيغل فيلمز” ويعرض خلال مسلسلات رمضان 2020.

 

View this post on Instagram

 

#مسلسلات_رمضان_2020 مسلسل #أولاد_آدم العمل من تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجو، وإنتاج شركة إيغل فيلمز. . قصة العمل: المسلسل اجتماعي، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول ثنائيّتين (القاضية ديما/ ماغي بو غصن و غسان/ مكسيم خليل) و(سعد/ قيس الشيخ نجيب ومايا/ دانيلا رحمة). تتقاطعان مع بعضهما في حدثٍ رئيس يفجّر مشكلة تنسحب على العمل كلّه، ودراما المسلسل لا تتكئ على قصص الحب والخيانة، بل تذهب إلى ما هو أبعد وأعمق، وتشتبك مع قضايا مجتمعية عدّة، في مقاربة جريئة للواقع مع شخصيات المجتمع المختلفة تحت عنوان “ما في حدا برّا الخطيّة. كلنا أولاد آدم”! . أبطال العمل: مكسيم خليل، ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، دانييلا رحمة، أنس طيارة، رانيا عيسى، ندى أبو فرحات، طلال الجردي، كارول عبود، مجدي مشموشي، فيفيان أنطونيوس وغيرهم. . #خاص_بوسطة #بوسطة_دراما #سوريا #لبنان #دراما #فن #مسلسل #مسلسلات #رمضان #رمضان_2020 #drama #syriandrama #syria #ramadan #lebanon #ramadan_kareem #ramadandrama #ramadan2020

A post shared by Bostah Drama (بوسطة دراما) (@bostahdrama) on

قصة مسلسل أولاد آدم ماغي بوغصن

تألقت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن في مسلسل اولاد ادم 2020 برفقة النجم مكسيم خليل، حيث ظهرت بكامل رقتها  واطلالتها الأنيقة ضمن مسلسلات رمضان 2020، ويشار إلى أن ماغي تحظى على عدد كبير من المتابعين، سيما وأنها تتفاعل مع جمهورها عبر حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد عرض مسلسل أولاد آدم رمضان 2020

يتم عرض قصة مسلسل أولاد آدم ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2020، حيث ينتظر عشاق المسلسلات الرومانسية  بشغف متابعة قصة مسلسل اولاد ادم التي تجمع ما بين ماغي ومكسيم، ودانيلا وقيس ، حيث كشف أبطال دانتيل عن كواليس المسلسل ضمن صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويشار إلى أن قصة مسلسل اولاد آدم يتم عرضها ابتداء من شهر رمضان المبارك لعام 2020.

السابق
قصة مسلسل دانتيل سيرين عبد النور رمضان 2020
التالي
قصة مسلسل الأمير الأحمر تيم حسن رمضان 2020

اترك تعليقاً