منوعات

من هي وردة الغضبان ويكيبيديا

عرض الفنانة وردة الغضبان - وزارة الشؤون الثقافية

المحتويات

من هي وردة الغضبان ويكيبيديا

احدى الوجوه الفنية التي ذاع اسمها في السنوات الماضية , وهي فنانة ومغنية تونسية , تحمل الجنسية التونسية ، ولدت وردة الغضبان فى مدينة الكاف إحدى مدن الشمال الغربي التونسي، وقد انتشر اسمها بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “طريق النجوم” في دورته الأولى سنة 2001 , كما غنت وردة الغضبان لـ حسن الأسمر المطرب والممثل المصري المعروف أغنيته الشهيرة “كتاب حياتي” , كما عرجت وردة الغضبان علي أغاني الفنانة التونسية القديرة نبيهة كراولي لتغني لها “مبروكة” قبل أن تطلق قنبلتها الفنية التي جاءت بها من ربوع الكاف مهد الغناء الشعبي التونسي تحت عنوان “على ولد الخالة يا لارا”.

وردة الغضبان ويكيبيديا السيرة الذاتية

حصلت الشابة التونسية الموهبة وردة الغضبان علي91 بالمائة من أصوات المشاهدين لتضرب بذلك رقما قياسيا بالنسبة للبرنامج وكذلك لتذهل الجميع بهول المفاجأة وتتقدّم على بقية المشاركين رغم أنّها لم تدرس الموسيقي في معهد أو مدرسة، إلا أن صوتها كان خارقا للعادة وأداؤها مضبوطا للغاية. أصدرت وردة الغضبان ألبوما غنائيا بعنوان “على ولد الخالة” وقد أحيت العديد من الحفلات والمهرجانات وأصبحت أحد أكثر المطربات طلبا في المهرجانات الصيفية والأعراس.


كم عمر وردة الغضبان , مواليدها ؟

لم توضح المطربة التونسية وردة الغضبان عن عمرها الحقيقي حتى اللحظة .

ما هي جنسية وردة الغضبان

لقد أعربت الفنانة وردة الغضبان عن انتمائها لوطنها , فهي تحمل الجنسية التونسية , وهي تفتخر بولادتها في وطنها الذي تعتز به .

                     
السابق
من هو زوج وفاء موصللي سامر جلعوط
التالي
متى عيد الاب 2022 في اي يوم ؟

اترك تعليقاً